• ×

11:28 صباحًا , الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017

التاريخ 16-07-38 05:21 مساءً

أماديوس تدعم جمعية “معاً لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة “بجدة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 180
أرجاء - جدة: 

في سعيها الدؤوب لخدمة المجتمع، وتزامنا مع اليوم العالمي لمتلازمة داون، قدمت أماديوس السعودية، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لقطاع السياحة والسفر، عدد من الأجهزة الحاسوبية واللوحية دعماً لجمعية "معاً لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة" بجدة. حيث تهدف أماديوس من خلال هذه المبادرة إلى دعم الجمعية في تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتعزيز تواصلهم وانخراطهم مع البيئة المحيطة بهم. وتأتي هذه المبادرة من باب اهتمام أماديوس في المساهمة بفعالية في الحراك الاجتماعي السعودي لتأهيل هذه الفئة الهامة والدفع بها للانخراط في المجتمع وسوق العمل.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ نشأت بخاري، مدير عام شركة أماديوس السعودية أن هذا التعاون يؤكد مدى اهتمام المسؤولين في الشركة بالقيام بواجباتهم الكاملة تجاه برامج المسؤولية الاجتماعية ودعم المجتمع.

وأضاف" قمنا بهذه المبادرة إيماناً منا بأهمية الأثرِ الذي تتركه مثل هذه المبادرات في تحفيز فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لبناء رؤية حياتية سليمة تدفع عجلة التقدم للجميع، متمنياً نجاح التعاون وتعزيزه وتحقيق أهدافه بما يسهم في تقديم أكبر فائدة ممكنة للمستفيدين منه.

ومن جانبه عبر الأستاذ يوسف ربابعة مشرف الأنشطة والفعاليات في جمعية " معاً لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة " عن شكر وتقدير الجمعية لـ أماديوس السعودية على هذه المبادرة الطيبة، والهادفة إلى دعم فئة عزيزة وغالية على الجميع في مجتمعنا وهي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأضاف ربابعة" تركز الجمعية على هذه الفئة الخاصة، وتأهيلهم ليكونوا قادرين على العمل والإنتاج في سوق العمل السعودي".
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 صباحًا الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET