• ×

11:50 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

التاريخ 20-09-38 02:22 مساءً

جمعية زواج جدة تقدم مساعدات مالية وعينية لـ2693 عريساً

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 94
أرجاء - جدة: 

قدمت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة مساعدات مالية وعينية لـ2693 عريساً وذلك منذ مطلع العام الهجري الحالي وحتى نهاية شعبان المنصرم، وذلك ضمن سعيها للتخفيف من أعباء الزواج.
وأوضح مدير عام الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب علي الزواج والتوجيه الأسري بجدة الاستاذ فهد بن بنيه الحازمي بأن الجمعية ضمن سعيها لمساعدة الشباب تواصل تقديم المساعدات والتي تشمل القروض الميسرة والزكاة بإضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، مشيراً إلى أن استقبال طلبات العرسان الراغبين في الحصول على مساعدات مادية وعينية يتم بشكل يومي عبر مقرها الرئيسي.
وأضاف الحازمي بأن الجمعية تقدم المساعدة والعون للشباب والفتيات الراغبين في إعفاف أنفسهم وبناء الأسرة الصالحة لدينها ومجتمعها فضلاً عن حرصها على تأهيل الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج عبر الحاقهم بالبرنامج التأهيلي قبل الزواج الذي تقدمه وتعده الجمعية كجرعة وقائية ضد الطلاق بالتعاون مع نخبة من المدربين والمستشارين والمصلحين في مجال التوجيه والإصلاح الأسري، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.
وأشار إلى أن الجمعية تساعد العرسان كذلك عبر جلب تخفيضات وخصومات خاصة من خلال تسليم العرسان خطاب تخفيضات بهدف التخفيف عنهم من أعباء الزواج المالية بالتعاون منشآت القطاع الخاص، مبيناً بأن التخفيضات تشمل قصور الأفراح والمطابخ ومحلات الأجهزة المنزلية والكهربائية.
يذكر بأن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تسعى لتقديم الإرشاد والتوجيه الأسري للعرسان وتأهيلهم أسرياً وتبصيرهم في كل ما يتعلق بالحياة الزوجية ، حيث تعتبر هذه الدورات بمثابة جرعة واقية من شبح الطلاق والمشاكل الأسري ونشر ثقافة تأهيل الشباب والفتيات ما قبل الزواج.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:50 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET