• ×

11:29 صباحًا , الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017

التاريخ 20-09-38 02:24 مساءً

إدراج سيارة كيا سبورتاج 2017 ضمن قائمة سياارات "أوتوتريدر" الفائزة بأحقية إختبار القيادة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 139
أرجاء - جدة: 

تم إختيار كيا سبورتاج 2017 ضمن قائمة أوتوتريدر لسيارات 2017 التي يجب إختبار قيادتها. يعرض هذا البرنامج المرموق الذي يهتم بالمستهلك أفضل السيارات الجديدة التي يجب على المتسوقون تجريبها قبل إتخاذ قرار الشراء حيث يتم اختيار الفائزين من قبل خبراء التحرير في موقع أوتوتريدر الذين لديهم القدرة على تغيير الطريقة التي ينظر بها المستهلك إلى فئة أو علامة تجارية من السيارات بأكملها.

وقال أورث هدريك، نائب الرئيس، لتخطيط المنتجات في كيا موتورز أميركا (KMA): "إن الفوز بالإختيار ضمن قائمة سيارات أوتوتريدر 2017 لاختبار القيادة هو شهادة أخرى في مسار تطور العلامة التجارية لكيا وتمثل نقطة تحول أخرى لسيارة كيا سبورتاج، والتي تعتبر السيارة الأطول بقاءاً في المنافسة". وأضاف قائلاً: "إن سيارة كيا سبورتاج وازنت ما بين الحرفية العالمية في التصنيع والتصميم المتميز، في الوقت الذي تقدم فيه مجموعة من الميزات القياسية بسعر مبدئي منخفض".

ولكي يتم إختيار السيارة ضمن قائمة السيارات الفائزة بأحقية اختبار القيادة فإنه يجب أن تكون السيارة من موديل العام الحالي أو المقبل، ومتاحة للشراء في وقت إعلان الجوائز، وأن يكون سعرها الأساسي أقل من 75000 دولار، وتقدم مزايا قيمة وملموسة. كما يجب أن تحصل السيارة أيضا على درجة تقييم لا تقل عن 3.5 على مقياس أوتوتريدر المكون من خمس نقاط.

وقال بريان مودي، المحرر التنفيذي في موقع أوتوترادر. "إن وجود سيارة كيا سبورتاج التي أعيد تصميمها ضمن قائمتنا للسيارت التي يجب إختبار قيادتها لأنها في المقام الأول جيدة جدا في أشياء كثيرة. حيث أن سيارة كيا سبورتاج تتميز بمجموعة واسعة من الأسعار والخيارات، و لديها مظهر فريد من نوعه وتصميم داخلي مريح. إن محرك توربو سبورتاج (SX) بقوة 240 حصان يعتبر طفرة قوية في القيادة وأمراً لم نتوقعه من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة "،



إن سيارة سبورتاج 2017، هي سيارة تخفي في داخلها هيكل يتميز بالمتانة وعناصر السلامة (IIHS Top Safety Pick) زائدا أو بدون تزويدها بخاصية الوقاية من الإصطدام الأمامي الاختيارية، كما إنها تتميز بتصميم معاصر يعتمد على هيكل أكثر صلابة وأكثر اتساعا على حد سواء مقارنة بأي وقت مضى. إن تقنيات مساعدة السائق المتقدمة، والتحسينات الكبيرة التي تمت على نظام التعليق والقيادة والتوجيه، ومزايا القيادة الذكية المتاحة، وتحسن نظام الدفع الرباعي أدى كل ذلك إلى تحسين ديناميكية وحركة القيادة في سيارة سبورتاج، في حين أن المواد الممتازة المستخدمة في السيارة تؤدي إلى التمتع بتجربة رائعة ومتميزة. إن المحرك التوربيني سعة 2.0 ليتر بنظام 4 سلندرات في خط مستقيم الذي يوجد في سيارة الدفع الرباعي (FWD SX Turbo) ينتج 240 حصانا (237 حصان في موديلات الدفع الرباعي) وعزم دوران 260 رطل.-قدم ، في حين أن طرازات (LX) و(EX) تستخدم محرك سعة 2.4 لتر يعمل بنظام الحقن العادي وينتج 181 حصانا وعزم دوران 175 رطل.- قدم.

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 صباحًا الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET