• ×

10:03 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

التاريخ 22-10-38 06:54 مساءً

اطلاق لقب "أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة" لعام 2017 م

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 155
أرجاء - جدة: 

تعتبر سيارة سبورتاج 2017م من أطول سيارات كيا موتورز أميركا، من الجيل الرابع، وقد تم إعتبارها الأفضل في فئتها من قبل موقع "كارس دوت كوم" الذي أطلق عليها لقب "أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة" لعام 2017م إلى جانب منحها شرف الترشيح لنيل جائزة "أفضل سيارة لعام 2017م" المقدمة من "كارس دوت كوم".

قال السيد/أورث هيدريك، نائب الرئيس، لإدارة تخطيط المنتجات في شركة كيا موتورز أمريكا: "إن من الصعوبة بمكان تجاهل سيارة سبورتاج بعد كل تلك التحسينات التي أدخلت عليها في موديل العام 2017م". وأضاف قائلاً: "وكبديل لطرق الاستخدام التقليدية، قامت سيارة سبورتاج بالجمع ما بين التصميم الأوروبي والتصميم الرياضي المتميز بمستوى عالي ومذهل من الحرفية والمزايا المدهشة، وكل ذلك من أجل تقديم قيمة ممتازة للمستخدم". "إن الاعتراف بسيارة سبورتاج من قبل الخبراء في موقع كارس دوت كوم ومنحها لقب (أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة) وترشيحها لمنافسة (أفضل سيارة لعام 2017م) لهو خير دليل لما وصلت إليه ماركة سيارات كيا في إطار التزامها المستمر بالجودة العالمية والتصميم الرفيع على المستوى العالمي".

إن جائزة أفضل سيارة للعام 2017 م عبارة عن عرض سنوي يقوم به موقع "كارس دوت كوم" في مدينة ديترويت أثناء قيام "معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات". وتشتمل فئات هذا العام على كل من "أفضل سيارة لعام 2017 م"، "أفضل سيارة/شاحنة بيك أب لعام 2017 م"، "السيارة الصديقة للبيئة لهذا العام"، "السيارة العائلية لهذا العام"، "السيارة الفاخرة لهذا العام، و" سيارة الألعاب الرياضية لهذا العام". حيث أن السيارة الفائزة في كل فئة تتفوق في ثلاثة معايير رئيسية هي: الجودة، والابتكار والقيمة. كما أن جميع السيارات يجب أن تكون من موديل 2017م وأن تكون السيارة المرشحة لجائزة "أفضل سيارة لعام 2017م" جديدة كلياً أو تم إعادة تصميمها بالكامل.

وأكد باتريك أولسن، رئيس تحرير "كارس دوت كوم" قائلاً: "إننا لا نبالغ في تقديرنا للمدى الذي وصلت إليه ماركة سيارات كيا خلال السنوات الـ 15 الماضية: حيث أن هذه العلامة التجارية الكورية الجنوبية درجت في تصنيعها على التحسين المستمر والمطرد لفئات سياراتها إلى جانب إضافة ميزات لن تجدها في أي سيارة فاخرة أخرى ولقد واصلت سيارة سبورتاج المدمجة ذات الدفع الرباعي موديل 2017م في هذا المسار بإعادة تصميمها كلياً وبما تتمتع به من طراز مميز وتصميم داخلي واسع ورحب فريد من نوعه وبما لديها من تقنياتها سهلة الاستخدام ومزايا راقية". "إن قطاع سيارات الدفع الرباعي يشهد إزدهاراً كبير وخاصة السيارات الرياضية المدمجة المتعددة الاستخدامات. وتعتبر هذه الفئة من السيارات مجال يتميز بالتنافس القوي للغاية، ولكن سيارة سبورتاج الجديدة في وضع جيد قادر على منافستهم - والفوز ".


يشار أن سيارة سبورتاج 2017 الجديدة كليا، هي سيارة تخفي في داخلها هيكل يتميز بالمتانة وعناصر السلامة (IIHS Top Safety Pick) زائدا أو بدون تزويدها بخاصية الوقاية من الإصطدام الأمامي الاختيارية، كما إنها تتميز بتصميم معاصر يعتمد على هيكل أكثر صلابة وأكثر اتساعا على حد سواء مقارنة بأي وقت مضى. إن تقنيات مساعدة السائق المتقدمة، والتحسينات الكبيرة التي تمت على نظام التعليق والقيادة والتوجيه، ومزايا القيادة الذكية المتاحة، وتحسن نظام الدفع الرباعي أدى كل ذلك إلى تحسين ديناميكية وحركة القيادة في سيارة سبورتاج، في حين أن المواد الممتازة المستخدمة في السيارة تؤدي إلى التمتع بتجربة رائعة ومتميزة وراحة في الإستخدامات. إن المحرك التوربيني سعة 2.0 ليتر بنظام 4 سلندرات في خط مستقيم الذي يوجد في سيارة الدفع الرباعي (FWD SX Turbo) ينتج 240 حصانا (237 حصان في موديلات الدفع الرباعي) وعزم دوران 260 رطل.-قدم، في حين أن طرازات (LX) و(EX) تستخدم محرك سعة 2.4 لتر يعمل بنظام الحقن العادي وينتج 181 حصانا وعزم دوران 175 رطل.- قدم.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET