• ×

11:46 صباحًا , الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017

التاريخ 04-11-38 12:25 مساءً

محافظ جدة يرعى حفل زواج 1400 شاب وفتاة في مهرجان "فرح جدة"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 83
أرجاء - جدة: 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مهرجان فرح جدة بزفاف 1400 شاباً وفتاة والذي نظمته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.
بدأ مهرجان فرح جدة لدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بزفة العرسان قدمتها عدد من الفرق الشعبية.
وخلال الحفل ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الاستاذ أحمد بن صالح آل سلطان العمري كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة لحضورهم هذا الحفل الكريم.
وأعلن رئيس الجمعية بأن هذا الاحتفال هو مهرجان للحب والألفة والوئام، والإعلان عن تكوين 700 أسرة جديدة، معرباً عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لتشريف هذه المناسبة، ومشاركتكم العرسان فرحتهم في هذا العرس، كما رحب بالضيوف الكرام من أصحاب الفضيلة والسعادة ورجال الأعمال وأهالي العرسان في فرح جدة.
وأوضح بأن برامج الجمعية تتضمن العديد من الخدمات والمساعدات المالية والعينية والتأهيلية، ومنها إقامة دورات تأهيل للشباب لإعدادهم للحياة الزوجية، وكذلك إقامة ملتقيات تأهيلية لبناتنا العرائس لتأهيلهن وإعدادهن للحياة الزوجية، وبحمد الله فقد اظهرت دراسة احصائية الى أن الأسر التي حضر اعضاءها دورات تأهيلية فان نسبة 97% منهم ينعمون بحياة أسرية مستقرة والحمد لله، وبفضل الله تعالى فقد بلغ عدد المستفيدين من برامج الجمعية المختلفة قرابة ثمانين ألف شاب وفتاة فجزى الله خيراً كل من ساهم في تأسيس الجمعية ودعم مسيرتها.
وقدم رئيس الجمعية خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله على كريم توجيهاته السديدة ودعمه للعمل الخيري في هذا البلد المعطاء وقد تجلى ذلك في رؤية المملكة 2030 حيث حظي العمل الخيري بمكانة ودور فاعل لتحقيق أهداف الرؤية، كما نقدم الشكر والتقدير لسمو ولي العهد يحفظه الله، وقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يحفظه الله، كما قدك الشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة على الدعم المتواصل.
ثم شاهد الحضور أوبريت بعنوان "فرح جدة"، ثم أخذت مجموعة صور تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد مع العرسان، إلى جانب سحوبات العرسان وتكريم الشركاء والرعاة والداعمين المشاركين.
يذكر بأن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز، وتستقبل الزكاة والصدقة المالية والعينية لتقديمها للشباب لمساعدتهم على الزواج في شكل مبالغ نقدية أو قروض ميسرة أو مواد عينية من أثاث أو أجهزة كهربائية.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 صباحًا الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET