• ×

11:47 صباحًا , الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017

التاريخ 05-11-38 01:32 مساءً

مستفيدي جمعية الطائف الخيرية للاحتياجات الخاصة يزورون الردف

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 85
أرجاء - الطائف: 

ضمن برامجها وأنشطتها المتنوعة نظمت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، زيارة لمستفيديها إلى منتزه الردف الترفيهي السياحي، بهدف الاستمتاع والترفيه ودمجهم مع اقرانهم والإطلاع على الخدمات المتوفرة في المنتزه.
واستقبلهم في المنتزه المهندس سالم العصيمي من أمانة الطائف الذي رحب برئيس الجمعية الدكتور سعيد الزهراني والمستفيدين والمشرفين ثم اعطى لمحه عامة عن الحديقة وما تقدمه من خدمات بصوره عامة ولذوي الاحتياجات الخاصة بصفه خاصة.
من جهته شكر رئيس الجمعية الدكتور سعيد الزهراني، المهندس سالم العصيمي وأمانة الطائف، على حسن الاستقبال وعلى تهيئة المرافق العامة لهذه الفئة الغالية علينا جميعا، متمنياً ان تكون الحدائق في المنتزهات الاخرى على غرار هذا المنتزه الجميل، مشيراً ان قضية ذوي الاحتياجات الخاصة قضيه مجتمعية تحتم التدخل من جميع القطاعات العامة والخاصة والتفاعل معها وتلبيه احتياجاتهم ومعالجة مطالبهم من حيث تعديل المباني والمنشآت والمرور والإسكان والمواصلات والتوظيف وغيرها.
كما أكد الزهراني أن دور الجمعية لا يقتصر على تقديم خدمات تأهلية وإرشادية وعلاجية وإنمائية ووقائية بل يمثل الترفية والترويح ودمجهم مع المجتمع من اولى خطوات الارشاد والعلاج النفسي.
الجدير بالذكر كان هناك تفاعل كبير مع الجمهور حيث قدمت الهدايا التذكارية والجوائز التشجيعية من ايادي ذوي الاحتياجات الخاصة وفي نهاية البرنامج شكر رئيس الجمعية المشرفين على الفعالية وهم حسين هوساوي، عبدالله الشهرى، عبدالله السليماني، احمد زائد، وعبدالكريم الزهراني.

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 صباحًا الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET