• ×

11:49 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

التاريخ 24-12-38 11:42 صباحًا

مستشفى الاطباء المتحدون وأمانة الطائف وجامعه الإمام يحصلون على جوائز التميز الذهبية للانجازات الحكوميه العربية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 75
أرجاء - جدة: 

حصل مستشفى الاطباء المتحدون بجده وأمانة الطائف وجامعه الامام محمد بن سعود على جوائز التميز الذهبية للانجازات الحكوميه العربيه ومقرها دبى واقيم الحفل بالقاهرة ، حيث تم تسليم وتكريم الجهات الفائزة تحت رعايه كريمة من المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية مصر العربية. وقد أعرب الأستاذ علي بن سالم السبيعى المدير العام لمستشفى الاطباء المتحدون بجدة عن سعادته لهذا التكريم وثمن رعاية وزير الاتصالات المصري للحفل. كما اهدى السبيعى التكريم والفوز إلى الشيخ الدكتور محمد العمودي رئيس مجلس الادارة مؤكدا ان المستشفى رائدة فى تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين. واضاف ان ربط الخدمات الطبية بمؤشرات الذكاء ورصد اراء متلقى الخدمات الطبية والانجازات التى حققتها المستشفى تأتي تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة للمملكة ضمن رؤية 2030.

وذكر السبيعى لدينا خطط للتوسع بالمملكة وتقديم خدمات طبيه تكاملية بالاضافه الى ان المستشفى لديها طاقم متميز من الأطباء واعلن عن ترحيبه للتعاون والمشاركه مع الدول العربية بما يؤدي لرقي وتطور الخدمات الطبية في الوطن العربي.

كما فازت أمانه الطائف وجامعه الامام محمد بن سعود وكذلك العديد من القطاعات العامة والخاصة في الامارات والكويت ومصر والبحرين وموريتانيا والسودان.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET