• ×

11:30 صباحًا , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

التاريخ 20-02-39 12:46 مساءً

صيانة سيارات BYD الأقل سعودياً بـ 40%

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 60
أرجاء - جدة: 

أكد خبراء قطاع سيارات، بأن أهم أسباب إقبال المستهلكين لشراء سياراتهم، تتمثل في خدمات ما بعد البيع، وبخاصة محوري الصيانة وتوفر قطع غيارها وسعرها وجودتها.

وأشارت BYD بأنها حرصت على توفير العديد من مراكز الخدمة التي مبيعات قطع غيار سيارتها، وتتواجد تلك المراكز حالياً في مدن "الرياض، والدمام، وجدة وأبها"، وأعلنت عن قرب افتتاح مراكز جديدة في تبوك ومكة المكرمة.

وفي سياق متصل ذكرت الشركة بأن سيارتها الجديدة من نوع BYD F3 تتميز كلفة صيانتها وقطع غيارها الأقل بنسبة 40% عن مثيلاتها في سوق السيارات السعودي، وهو ما يعطيها ميزة إضافية ونوعية، وبخاصة أنها أثبتت كفاءتها في خدمة عملائها بمختلف أنحاء المملكة منذ سنوات.

وتحمل السيارة BYD F3 السيدان الصغيرة المدمجة الكثير من المفاجآت، وتعد واحدة من السيارات الأكثر كفاءة في السعودية، نظراً لكفاءة التكلفة والصيانة معاً، وتوفر قطع غيارها ذات الجودة العالية.

وتتمتع BYD F3 بتكنولوجيا عالية فهي مجهزة بشاشة كبيرة، وضوابط التوجيه، وكاميرا مرآة الجانب (يمين) وكاميرا خلفية، على الرغم من أن أسعارها تنافسية مقارنة بمثيلاتها من الفئة نفسها في قطاع السيارات بالمملكة، وبخاصة أنها تقدم أفضل تكنولوجيا المركبات صينية الصنع.
وتُحَسِّن لوحة القيادة الإِضَاءَة البيضاء والبرتقالية المُبْتَكَرة من الرؤية، وتشتمل المعلومات المعروضة على السرعة ومؤشر المَسَافَةُ بِالمِيل، ومؤشر سرعة الدوران في الدقيقة وموقت ومؤشر وضع الوقود.

وتتكون شبكة التحكم بالمنطقة من 6 شبكات اتصال تتحكم بدورها في عددٍ من وحدات التحكم الإلكترونية المستقلة، ويتم إرسال البيانات واستقبالها من قبل دارة كهربائية، لكي تستقبل كل وحدة تحكم إلكترونية معلومات على الشبكة في نفس الوقت ويمكنها إرسال البيانات للتحكم في النظام الملائم. كما تقدم تقنية شبكة التحكم بالمنطقة أدءاً أكثر ثباتاً وتحقيقاً للحد الأقصى من الكفاءة.

وتعتبر خصائص نظــام سيارة بي واي دي إف 3 ضد السرقة النظام الرائد عالميا في مجال التقنيــات الذكية التي تعمل ضد السرقة.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET