• ×

11:21 صباحًا , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

التاريخ 24-02-39 11:35 صباحًا

انطلاق "ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة" الجمعة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 52
أرجاء - الرياض: 

تشهد جامعة الفيصل بالرياض في الـ 17 من نوفمبر الحالي، انطلاق ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة في نسخته الثانية والذي يجمع ما يزيد عن ألف مئتين منشأة من سبعة قطاعات حيوية ومتنوعة من جميع مناطق المملكة وهدفه الرئيسي هو بناء علاقات تجارية وتواصل مباشر.

ويأتي هذا الملتقى بشراكة دائمة مع مركز دلني للأعمال وبشراكة استراتيجية مع شبكة ريادة الإعمال GEN وشراكة علمية مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، وتتمثل فكرة الملتقى إلى عقد تعارف لقاءات بين أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بهدف التعارف بوسط أجواء عملية ناضجة للاستفادة المتبادلة وخلق فرص للأعمال المشتركة الاستراتيجية بين المشاركين.

ويركِّز الملتقى على تقديم مفهوم جديد للملتقيات حيث يميز هذا الملتقى عدم وجود متحدثين حيث ان الهدف الرئيسي هو التعارف وخلق فرص عمل بين أصحاب المنشآت، ومواكبة لرؤية 2030 في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبه الاقتصاد.

وأوضح أنس عبده رئيس اللجنة المنظمة أن ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي أقيم في مدينة جدة في شهر فبراير الماضي وشارك فيه 600 منشأة صغيرة ومتوسطة، وطبقنا فيه منهجية وآلية الحوارات والنقاشات المباشرة، بدون محاضرات أو متحدثين، واقتصرت على المشاركين لتفعيل الحراك العملي ، كان خير دليلٍ على نجاح استراتيجيتنا محققاً لها نجاحاً فاعلا الأمر الذي دفعنا لتقديم النموذج الجديد الملتقى في مدينة الرياض بمشاركات أكثر.

وأستطرد أنس بقوله "ستتاح الفرصة لأصحاب المنشآت لتتحدث عن خبراتهم وأهداف منشأتهم مع نظرائهم، حيث سيتم جمع كل مشارك مع المشاركين الآخرين باهتمامات مماثلة، وذلك لتوسيع فرص التعاون مع ممولي الخدمات، عقد صفقات تجارية محتملة، أو لعرض خدماتهم ومنتجاتهم. مضيفاً أن المشاركون في الملتقى سيقومون بكتابة الرؤية الخاصة بهم على "جدار 2030”.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET