• ×

11:27 صباحًا , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

التاريخ 24-02-39 11:44 صباحًا

أجنحة العرض الخاصة بشركة كيا موتورز أمريكا تتميز بالأداء والأناقة والرفاهية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 21
أرجاء - جدة: 

إستطاعت شركة كيا موتورز أميركا (KMA) أن تحول الأحلام إلى واقع ملموس في معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة للعام 2017م عن طريق تصميم وإنتاج السيارات المخصصة وإتاحة الفرصة لتجربة سيارة كيا ستينجر جي تي الجديدة كليا. حيث يكون لدى الحضور الفرصة للركوب إلى جانب سائقي مسابقة الفورملا دريفت المحترفين الذين يقدمون عروض الدرفتينج المثيرة فضلا عن القيام بتجربة الأداء الرياضي للسيارة مباشرة عن طريق قيادتها على حلبة التحدي أوتوكروس. كما طلبت شركة كيا موتورز أميركا، قبل طرح سيارة كيا ستينجر للبيع في شهر ديسمبر القادم،[3] من مركز ويست كوست كستمز (West Coast Customs) المشهور تعديل عملين فنيين تم إنتاجهما بشكل خاص والتأكيد عليهما، أحدهما يتعلق بسيارة كيا ستينجر جي تي والآخر بسيارة كادينزا الفاخرة. ولقد كشفت شركة كيا موتورز أميركا أيضا عن سيارة كيا ستينجر المعدلة المميزة والفريدة من نوعها والمجهزة بمجموعة من قطع الغيار والاكسسوارات من الجهات الرائدة الموردة لقطع الغيار التجارية الأصلية.

وقال جوستين سون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا موتورز أميركا: "نحن سعداء جدا ونتفاخر بما حققته شركة كيا في معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة لأن عام 2017 يعتبر عام حافل ومميز بالنسبة لعلامة كيا التجارية". "لقد حصلنا على المرتبة الأولى في الجودة للعام الثاني على التوالي في دراسة الجودة الأولية لمؤسسة جي دي باور، كما إننا ضمن أول ثلاثة ماركات في تقرير موثوقية المستهلك، ونقدم الآن سيارة كيا ستينجر فاستباك الرياضية الجديدة كليا ذات الأربع أبواب والتي تعتبر أسرع سيارة يتم تصنيعها من قبل شركة كيا كما إنها تتميز بالأداء الأعلى والمميز. "

وقال سعد شهاب، نائب الرئيس للاتصالات التسويقية في شركة كيا موتورز أمريكا: "لقد أظهر معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة أن مزيج كيا المتميز من الأداء والأسلوب هو أكثر من مجرد حلم".وأردف قائلاً:"إن سيارة كيا ستينجر جي تي المعدلة بشكل خاص والمزودة بأجود قطع الإكسسوارات التجارية الأصلية، إلى جانب الوقت المستغرق في تعلم جميع سيارات الفاستباك الرياضية الجديدة العالية الأداء لدينا جعلت تجربة سيارات كيا في معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة للعام 2017 م هي التجربة الأعلى إثارة وتشويقاً في ملعب عشاق السيارات."

التمتع بتجربة سباق الدرفتينج مع سيارة كيا ستينجر جي تي العالية الأداء

خارج مركز مؤتمرات لاس فيغاس المترامية الاطراف، حولت كيا منطقة وقوف السيارات المحيطة به (غولد لوت، الواقعة خارج القاعة الشمالية) إلى حلبة لسباق الدريفتينج وإختبار الأداء العالي للسيارة حيث تتاح للزوار فرصة الركوب إلى جانب سائقي الفورملا دريفت المحترفين والتمتع بتجربة كيفية إستخدامهم لسيارة كيا ستينجر جي تي في الإنزلاق والدوران حول الزوايا المعقدة بسرعات تصل إلى ما يقرب من 50 ميلا في الساعة. وفي قمة ذلك كله الفرصة المتاحة لزوار معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة للحصول على تجربة قيادة سيارة كيا ستينجر جي تي والتمتع بتجربة أدائها المتميز على حلبة أوتوكروس المعقدة حيث يبدأ المشاركون من السكون بسرعة 0 وصولاً إلى 60 ميلا في الساعة ثم يجعلون السيارة تتوقف تماماً باستخدام فرامل بريمبو ذات الأداء العالي قبل الإندفاع بها عبر سلسلة من الزوايا الصعبة. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول تجربة الدريفتينج والقيادة في حلبة أوتوكروس بإستخدام سيارات كيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Kia.com.



سيارة كيا ستينجر جي تي وايد بودي الخاصة

إن سيارة كيا ستينجر جي تي وايد بودي المطلية بعدة طبقات من اللون الأزرق اللؤلؤي المعدني هي عبارة عن لوحة فنية رائعة بعد أن تم تعديلها بشكل خاص من قبل مركز ويست كوست كستمز (West Coast Customs) المشهور الأمر الذي إرتقى بسيارة كيا ستينجر إلى مستوى أعلى جديد كليا من الإثارة والمتعة البصرية مستلهمة في ذلك السمات الرائعة التي تتميز بها سيارات السباق جي تي التي ظهرت في السبعينات وتزويدها بالإطارات على نحو سلس ورائع والمصدات الواسعة إلى جانب الخصر الضيق الذي تتمتع به أساساً سيارة كيا ستينجر. تتميز سيارة كيا ستينجر جي تي وايد بودي بنظام تعليق تم خفضه 1.4 بوصة في الجهة الأمامية و1.2 بوصة في الجهة الخلفية وجنوط مقاس 21 بوصة مصممة بدقة متناهية مزودة بإطارات عالية الأداء. كما إن حزمة الأجزاء الإنسيابية الأيروديناميكية "Aero Kit" المصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن وموزع الهواء الخلفي تحافظ على ثبات سيارة كيا ستينجر أثناء السرعات العالية، في حين أن العادم بالفتحات الأربعة يدل على أنها ليست مجرد سيارة رياضية عادية. كما إن مقصورة القيادة في سيارة كيا ستينجر جي تي وايد بودي، والتي تهتم بالسائق في تصميمها، تحتوي على مقاعد من الجلد الأزرق التي تم تصميمها بشكل خاص وعلى طبلون من الجلد باللون الرمادي الذي تم تخيطه يدويا، وعجلة قيادة مغلفة بجلد ألكانتارا، بالإضافة إلى تزيين الكونسول المركزي باللون الأسود اللامع.



سيارة كيا كادينزا أوبسيديان الخاصة

إن سيارة كيا كادينزا أوبسيديان التي تم تصميمها من قبل مركز ويست كوست كستمز المشهور خصيصا لمعرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة تتمتبع بمزايا وسمات رائعة ومذهلة من حيث التصميم الداخلي والخارجي، حيث تم تحويل سيارة كيا سيدان الفاخرة إلى تحفة فنية مدهشة. حيث تتميز بنظام تعليق فريد من نوعه مثبت على نوابض رياضية متينة، وجنوط تتميز بها فقط سيارة كيا كادينزا بمقاس 20 بوصة ومزينة بمواد الكوزميك كوبر، ومطلية بطلاء أسود معدني مخصص بفتحات مطلية بلون زجاجي لامع وداكن بقوة. تتميز سيارة كيا كادينزا أوبسيديان بتصميم داخلي رائع، يحتوي على طبلون تم تغليف الجزء العلوي منه بالجلد المخيط باليد، ومقاعد من الجلد البني الناعم مع بعض المدخلات اليدوية التزينية بالإضافة إلى ألواح الأبواب المصنوعة من الجلد البني حسب الطلب. كما تتميز السيارة بنظام فاخر للصوت متميز من شركة هارمان/كاردون [4] بقوة 630 واط مع مكبر للصوت خارجي متكامل.



سيارة كيا ستينجر جي تي فيدريشن

سوف تكشف شركة كيا النقاب عن سيارة كيا ستينجر جي تي فيدريشن في معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة للعام 2017م، وهي عبارة عن سيارة كيا ستينجر معدلة بشكل فريد تم تجهيزها بقطع واكسسوارات من جهات رائدة في توريد القطع التجارية الأصلية. وتحتفي سيارة كيا ستينجر جي تي فيدريشن بتميز شركة كيا في جعل قطع الغيار التجارية الأصلية عالية الأداء متاحة للشراء [5] من خلال الموردين المعنيين بالتزامن مع طرح السيارة للبيع. تشتمل أطقم التصميم الخارجي المستوحاة من الأداء والتميز فيه، والمنتجة من شركة إير ديسين الأمريكية، على جناح خلفي ولوحة إنزلاق خلفية وفتحات غطاء محرك جديدة تم إعادة تصميمها، مما يوفر تباينا مذهلا مع نظام الطلاء الكريمي البرتقالي الذي يعكس النوايا الرياضية التي تسعى لتحقيقها سيارة ستينجر. إن نظام التهوية وإدخال الهواء البارد من شركة "K & N" ووجود عادم بورلا بفتحات أربعة منخفضة تساعد سيارة كيا ستينجر على التمتع بحركة تهوية وتبريد سلسة وحرة، وقد تم تصميمها بهدف ضخ قوة إضافية تبلغ 15 حصانا من خلال محرك توربو مزدوج سعة 3.3 ليتر، لتصل قدرة السيارة إلى 380 حصان [6]. إن نوابض إيباش (Eibach) والقضبان الأكثر سماكة وإرتفاع السيارة الذي تم تخفيضه الهدف منها تقديم تجربة قيادة أكثر متعة وحماسة وإدهاش، بينما جنوط توماس (TSW) الرائعة مقاس 20 بوصة المزودة بإطارات فالكن (Falken) تستكمل الصورة المدهشة للإنجازات البصرية والتقنية التي تتمتع بها سيارة كيا ستينجر جي تي فيديراشين.

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET