• ×

11:18 صباحًا , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

التاريخ 24-02-39 12:56 مساءً

"صحة الرياض" تنفذ مبادرة الاستقطاب والبرنامج التعريفي بمستشفى وادي الدواسر

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 53
أرجاء - الرياض: 

بدأت "صحة الرياض" تنفيذ البرنامج التعريفي للموظف الجديد، ومبادرة الفيديو الوثائقي الداعم لاستقطاب القوى العاملة لمستشفى محافظة وادي الدواسر، والذي يعد الأول من نوعه بمستشفيات المنطقة .
وأوضحت "صحة الرياض" أن البرنامج التعريفي خاص بالموظف الجديد حسب معايير الجودة الشاملة وسلامة المرضى، والذي تم جمعه وإعداده في سلسلة محاضرات يسهل على الموظف الجديد الإطلاع عليها ومن واقع التقنية الحديثة لسهولة الإلمام بكافة سياسات وإجراءات العمل في "الصحة" .
وأضافت "صحة الرياض"، أن الفيديو الوثائقي هو عبارة عن مبادرة داعمة للبرنامج التعريفي، ويأتي من أهم سياسات الجودة الشاملة في إدارة الموارد البشرية للموظفين الجدد، وتم إعتماده مؤخراً ليتم البدء به في برنامج الإستقطاب وذلك لضمان أخذ التصور الكافي للموظف الجديد عن مستشفى المحافظة قبل تعيينه لإبراز أهم الايجابيات التي تحظى بها المحافظة والدور الريادي للمستشفى العام في تقديم الخدمات الصحية المثلى للمواطنين.
ويهدف الفيديو التعريفي إلى إعطاء الموظف الجديد شرحاً للإطلاع على سياسات وإجراءات العمل، والتعرف على اللوائح والأنظمة لوزارة الصحة، والتعريف بزملائه العاملين، وطرق التواصل مع الإدارات الأقسام المرتبطة بعمله، وكيفية إستلام أدلة العمل.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET