• ×

08:21 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

التاريخ 17-03-39 07:57 مساءً

الميموني يطلق حملة اليوم العالمي للتطوع

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 92
الطائف - فيصل الجعيد: 
أطلق محافظ محافظة الطائف سعد بن مقبل الميموني صباح اليوم حملة اليوم العالمي للتطوع والذي تنظمه صحة الطائف بعنوان "تطوعي صحة" بحضور مساعد مدير الشئون الصحية للطب العلاجي الدكتور أحمد الزايدي ومدير إدارة المشاركات المجتمعية عبدالرحيم المالكي وبمشاركة أكثر من 600 متطوع لتنفيذ 65 مبادرة تطوعية للمجتمع.

وتضمنت الحملة مبادرات تطوعية موزعة على عدد من المرافق الصحية داخل وخارج المحافظة والأماكن العامة ودور الرعاية الاجتماعية ومدارس البنين والبنات والأسواق.

وتم اطلاق المبادرة ميدانيا تزامنا بحديقة النخيل 3 بشارع الحدائق والتي تضم مبادرات مركز صحي الوشحاء وعدد من الإدارات الأخرى تضمنت برامج توعوية وتشجير وتقديم خدمات صحية مباشرة.

هذا وذكر ماجد عوض الثبيتي مدير مركز صحي الوشحاء أن مبادرات التطوع المقدمة تهدف لتفعيل المجتمع مع الخدمات الصحية تعريفيا وتوعويا فيما قالت حنان الثبيتي مشرفة المبادرة أن ذلك من شأنه زرع روح التطوع في تقديم الخدمات الاجتماعية من منظور صحي وتعزيز دور الجهات الصحية اجتماعيا وتشكيل الفرق التطوعية الفاعلة داخل المجتمع.

من جهته قال المتحدث الرسمي لصحه الطائف بالنيابة عيضه بن ربيع الهذلي بأن الهدف من هذه المبادرات تحقيق رؤية المملكة 2030 بتحفيز التطوع في المجال الصحي ونشر ثقافة التطوع بين منسوبي صحة الطائف ورفع مستوي الخدمات الصحيه المقدمة تجدر الإشارة أن كافة مستشفيات الطائف ومراكزها وإداراتها تفاعلت بمبادرات مختلفة تنوعت بين محاضرات وندوات وفعاليات ومشاركة مجتمعية في التشجير والنظافة والرياضة وتفاعل المجتمع من خلال كسوة الشتاء.

وبرز في تفعيل المبادرات متطوعين من مستشفى الصحة النفسية والملك فيصل والنساء والولادة ومستشفى ومركز القريع في تنافس للفوز بالمبادرات الأكثر تفاعلا إلى جانب مبادرات أخرى سجلت ضمن أفضل المبادرات التطوعية لأبطال الصحة.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 صباحًا الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET