• ×

08:19 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

التاريخ 18-03-39 08:38 صباحًا

مراكز الصيانة السريعة للسيارات "جريس مونكي" تصل المملكة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 46
أرجاء - جدة: 

شهدت مدينة جدة مؤخرا احتفال شركة بيت الامتيازات (الوكيل الحصري لـ "جريس مونكي") بافتتاح أول مركز في الشرق الأوسط لسلسلة مراكز "جريس مونكي" الامريكية المتخصصة في إجراء الصيانة السريعة لكافة انواع السيارات, حيث تم افتتاح المركز الأول والرئيسي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل آل سعود – رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي الفيصل آل سعود والسيد جون ادامز الرئيس التنفيذي لشركة جريس مونكي الدولية والعضو المنتدب لشركة بيت الامتيازات المهندس فارس عبدالإله برديسي وعدد من المسؤولين ووجهاء وأعيان المجتمع وقطاع السيارات السعودي واطلع الحضور خلال حفل الافتتاح على الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها في مراكز "جريس مونكي" وخطة التوسع المطروحة للسوق السعودي والتي سوف تعيد صياغة مفهوم الصيانة السريعة للسيارات في المملكة وفقا لأعلى معايير وجودة الخدمات التي يتم تقديمها في هذا النوع من الصيانة عالميا.



وبهذه المناسبة تحدث الرئيس التفيذي لشركة بيت الامتيازات - السيد هتان طاشكندي قائلا أن افتتاح أول مراكز "جريس مونكي" في المملكة جاء بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات السوق السعودي ومستوى الخدمات المقدمة حاليا للصيانة السريعة فوجدنا بان فرص نجاح "جريس مونكي" جدا كبيرة لأنه سيقدم خدمة معتمدة وعالية الجودة بسعر منافس قياسا بالاسعار الموجودة حاليا. كما أننا في "جريس مونكي" لا نجبر عملائنا على استخدام نوعيات معينة من قطع الغيار أو الزيوت بل نوفر كافة الخيارات المتاحة مع التزامنا باستخدام قطع الغيار الأصلية حيث أن ما نقدمه من صيانة دورية للمركبات يتوافق مع متطلبات ضمان الشركات المصنعة للسيارات ودليل المالك وبالتالي يتم الحفاظ على ضمان المصنع. بالإضافة إلى ذلك تقدم مراكز "جريس مونكي" خدمة غسيل السيارات الأوتوماتيكي خلال 5 دقائق باستخدام أفضل التقنيات والمعدات المتوفرة.



وأضاف: سوف يحظى عملاء "جريس مونكي" بخدمة صيانة سريعة حقيقية دون تأخير من جانب فريق العمل المؤهل تقنيا بالمركز وسيكون العميل متابع لسير كافة إجراءات الصيانة على مركبته وهو في قاعة الانتظار المجهزة بخدمات الضيافة وذلك عبر شاشة العرض المتصلة بعدة كاميرات في موقع الصيانة.



ويذكر أنه قد تأسست سلسلة مراكز الصيانة السريعة "جريس مونكي" في العام 1978م في مدينة دينفر بولاية كولورادو الأمريكية. واليوم يوجد أكثر من 530 مركز خدمة للسيارات حول العالم (في كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وكولومبيا والصين). وحاليا انضممت المملكة بعد افتتاح أول فرع في مدينة جدة. وتهدف الشركة إلى توسع شبكة الفروع إلى 60 مركزا في المملكة خلال الخمس سنوات القادمة.



كما تتميز علامة "جريس مونكي" أنها غير مرتبطة بأي من شركات الزيوت العالمية مما يعني التركيز على تقديم خدمة الصيانة من دون محاولة تسويق وبيع منتج معين من زيوت المحركات أو قطع الغيار.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 صباحًا الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET