• ×

08:19 مساءً , السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018

التاريخ 08-04-39 04:31 مساءً

اختتام مسابقة "الطائف في صورة" الفوتوغرافية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 163
الطائف - خالد الحارثي: 

اختتمت مساء اول أمس "الأحد" فعاليات مسابقة الطائف في صورة التي نظّمتها جمعية الثقافة والفنون بالطائف بالتعاون مع عدد من الحسابات الإلكترونية في برنامج التواصل الاجتماعي "سناب شات" بالإضافة إلى عدد من الداعمين.

وجاءت المسابقة ضمن استراتيجية جمعية الثقافة والفنون بالطائف في تنمية المواهب وحث المبدعين من مصورين محترفين ومصورات متألقات دعما منها لشباب المنطقة وذلك للارتقاء بالمشهد الثقافي وكل ما يعزز المواهب وينميها وبما يحقق أهداف المسابقة.

واستمرت المسابقة لما يقارب شهر كامل شارك بها العديد من الفوتوغرافين والفوتوغرافيات من أبناء محافظة الطائف قدّموا من خلال مشاركاتهم لقطات ابداعية من مواقع مختلفة بمحافظة الطائف وتم عرضها على لجنة تحكيم متخصصة بالجمعية ومن خلال التحكيم التفاعلي من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي "تويتر".

جدير بالذكر ان المسابقة اقيمت بتنظيم مشترك من جمعية الثقافة والفنون وحساب الطائف غيمة ومطر ورعاية اعلامية من حساب الطائف اغلى ودعم المسابقة شركة كفاءة التشغيل وعكاظية للقهوة

وقد كرم سعادة مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف الاستاذ فيصل الخديدي الفائزين بحفل الختام الذي أقيم في قاعة فهد ردة الحارثي للفنون بمقر الجمعية وجاءت النتائج على النحو التالي :
المركز الأول : محمد المالكي
المركز الثاني : وليد الطلحي
المركز الثالث : فهد الشنبري
المركز الرابع : صالح العتيبي
المركز الخامس : عادل العصيمي
المركز السادس : عبدالله الزايدي
المركز السابع : فهد الثبيتي
المركز الثامن : ماجد العتيبي
المركز التاسع : تركي عبدالله
المركز العاشر : طراد الحارثي
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 مساءً السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET