• ×

01:09 صباحًا , الخميس 19 يوليو 2018

التاريخ 09-01-18 05:10 مساءً

إطلاق فعاليات ندوة العنف الأسري بالطائف

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 122
الطائف - فيصل الجعيد: 
نيابة عن محافظ محافظة الطائف سعد بن مقبل الميموني أطلق مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس صباح اليوم بحضور ممثلي الجهات الحكومية المشاركة فعاليات ندوة العنف الاسري تحت شعار "بك نرتقي" والتي تنفذها مستشفيات صحة الطائف بمشاركة لجان العنف والجريمة في الجهات الحكومية ممثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية والشرطة وجمعية حقوق الإنسان والعدد من الجهات التعاونية.

واطلع المؤنس يرافقه مساعد مدير شرطة الطائف ومدير إدارة المخدرات العقيد محمد القرني ومساعد مدير الدفاع المدني العقيد غالب الشريف وعدد من قيادات الطائف المعارض المصاحبة للجهات واللجان المعنية بمجابهة العنف الاسري والمشاركة في الفعاليات.

في حين استمع الجميع للحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي تضمن كلمات عدة حدد جهود الجهات المشاركة وتفاعلها في الندوة والدور الريادي الذي تقوم به.

من جهته قدم عبدالهادي الربيعي المتحدث الرسمي لصحة الطائف شكره للجهات الحكومية المشاركة وكذلك ممثل جمعية حقوق الإنسان بالطائف عادل الثبيتي وممثل اللجان المشاركين مشيدا بالدور التوعوي الذي تقدم الندوة والمتمثلة في تقديم برنامج تثقيفي وتعريفي وتوعوي متكامل للحد من العنف مع إبراز أهم الصور التي يحدث فيها العنف وطرق الحد منها والعمل على تقليص حالات العنف.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الخميس 19 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET