• ×

09:49 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

التاريخ 30-04-39 02:48 مساءً

نور إندكس، حل مبتكر لتداول الذهب مدمج بمنصة ميتاتريدر 5

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 75
أرجاء - متابعات: 

أعلنت "نور إندكس سوفتوير سوليوشن" عن أحدث تطور تقني لديها وهو حل التداول التجاري المادي (Physical) للسبائك الذهبية و المعادن الثمينة، والمدمج كحل متقدم مع منصة التداول "ميتاتريدر 5" المصنّفة أولى عالمياً. ويتيح التطبيق التداول المادي للسلع والعملات ايضا مع تسهيلات للتسليم والتخزين للمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة. وتختص "نور إندكس" بتوفير حلول برمجيات مالية قابلة للتخصيص ومصممة لتتماشى مع قطاعات الخدمات المالية المتنوعة. وقال السيد محمد غوشة، ممثل الشركاء وعضو مجلس الإدارة في هذا السياق: "إنه لشرف عظيم أن نكون الرواد في تطوير برنامج تداول المعادن الثمينة على منصة ’ميتاتريدر 5‘".

هذا وتم تصميم حلول الشركة لتكون قابلة للتحسين والتوسيع لمواكبة أحدث التقنيات في البيئة المالية والتقنية سريعة التغير.

وتشير إدارة "نور إندكس" إلى أن قرارها بإطلاق حل "نور إندكس" لمنصة التداول "ميتاتريدر 5" يستند إلى الطلب المتزايد على التداول بالمعادن الثمينة لهدف التخزين و التوصيل والذي يسمح للوسطاء بتوفير طريقة متقدمة لعملائهم لتنويع حافظتهم الاستثمارية باستخدام حل تداول مدمج بالكامل مع منصة "ميتاتريدر 5" على شكل ادوات تضاف على المنصة.

من جهته، قال علي خضر، الرئيس التنفيذي لشركة "نور إندكس": "نحن نتطلع دائماً إلى تصميم وتطوير التقنيات التي تعزز تجربة المتداولين"، وأضاف قائلاً: "سيساهم حل التداول المادي للمعادن الثمينة على منصة ’ميتاتريدر 5‘ في إحداث ثورة في قطاع التداول، إذ توفر خاصية التداول التجاري المادي بالسبائك الذهبية لتجار سبائك الذهب و الفضة والمستثمرين والوسطاء تجربة التداول الأمثل".

وترى "نور إندكس" أن التداول المادي للمعادن الثمينة من خلال "ميتاتريدر 5" سيحظى بشعبية كبيرة بين الوسطاء والمستثمرين وتجار السبائك في المستقبل القريب.

هذا وسيتيح حل التداول التجاري المادي لسبائك الذهب و المعادن الثمينة للمستثمرين الاستثمار في نماذج أعمال متعددة توفر المزيد من المرونة في تنويع حافظة استثماراتهم. وتشمل نماذج الأعمال ما يلي: التداول المادي لسبائك الذهب و المعادن الثمينة الاخرى، والأسهم، والعملات النقدية لاستخدامات الصرافة، والكثير من نماذج التداول المالي الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الوصول إلى منصة التداول المادي لسبائك الذهب و المعادن الثمينة من خلال الادوات المضافة على منصة "ميتاتريدر 5" التي تتميز بشهرتها وسمعتها بين المتداولين والوسطاء في سوق الذهب.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET