• ×

08:54 مساءً , الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

التاريخ 30-04-39 03:31 مساءً

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 191
أرجاء - دبي: 

أعلنت شركة "بانتون"، الخبيرة العالميّة في مجال تكنولوجيا ونظم مضاهاة الألوان، عن اختيار اللون البنفسجي الزاهي ليكون لون العام 2018. وتزامناً مع هذا الإعلان، قامت شركة "نيفوس" المُبتكرة للهواتف الذكيّة والتي أسّستها "تي بيه-لينك" بترسيخ أسلوبها الريادي ومقاربتها الاستشرافيّة، من خلال مشاركتها الذوق نفسه للموضة التي حدّدها العالم للعام الجديد.

تُعدّ شركة "بانتون المحدودة" الخبيرة العالميّة في مجال تكنولوجيا ونظم مضاهاة الألوان، من خلال تحقيق تواصل عالمي بين مختلف القطاعات والبلدان والثقافات. وتقوم شركة "بانتون" منذ عام 2000 باختيار لون خاص يكون نجماً للعام المقبل، يتمّ تبنّيه من خلال الأزياء والديكور. ومن خلال اختيار اللون فوق البنفسجي، تمهّد "بانتون" الطريق لصيحة عالميّة، عزّزت تألّق منصّات عرض "موسكينو"، و"مارك جيكوبز"، وغيرهما. وفي مجال الموسيقى، استخدم الفنان الشهير "برينس" التدرّج الكهربائي لهذه الصبغة اللونية كرمز، جسّده من خلال الايقاعات الموسيقيّة على الجيتار والإطلالة المحيّرة.

وقالت ليتريس إيسمان، المديرة التنفيذية لمعهد "بانتون" للألوان في معرض تعليقها: "يُعدّ لون ’بانتون 18-3838 البنفسجي الزاهي‘ تدرّجاً مثيراً يبعث على التأمل من اللون البنفسجي، وهو يُعبّر عن الأصالة والإبداع والتفكير الاستشرافي الذي يوجهنا نحو المستقبل".

وتتوافق هذه الكلمات بشكلٍ مثالي مع مهمّة "نيفوس" التي تتمحور حول منح كافة المستخدمين أجهزة جوال شديدة البساطة وفائقة الذكاء. ومع اعتمادها شعار "عصريّ وموثوق"، تقوم الشركة المصنّعة للهواتف بتحديد معايير الهواتف الجذابة والحدسية مع كلّ منتج من منتجاتها، وأحدثها هاتف "إكس 1" القويّ والسريع والمحمول وهاتف "إن 1" المرتقب.

يتميز هاتف "إكس 1" من "نيفوس" بغطاء معدني أسود ذات تقويس مزدوج، وهو يحقّق التوازن المثالي بين الشكل الديناميكي والإحساس اللطيف. وتسمح الأطراف الفائقة الرقّة بسماكة 2.75 ملم والمائلة بسماكة 0.6 ملم لهاتف "إكس 1" بالانزلاق بسهولة في اليد، أو الجيب، أو الحقيبة. ولطالما شكّل توفير التناسق أولوية خلال التصميم، ما يظهر في الشكل المتناسق للميكروفون ولمكبرات الصوت الخارجيّة، بالإضافة إلى وضعيّة مستشعر البصمة الخلفي. وقد سمحت خصائص التصميم هذه بمنح هاتف "نيفوس" جمهوراً عالمياً، باعتباره جهازاً أنيقاً وبسيطاً للاستخدام اليومي.

وبعد نجاح هاتف "إكس 1"، يقدّم هاتف "إن 1" المرتقب إطلالة عصريّة أنيقة تجسّد الخطوة التالية في تطوّر أجهزة "نيفوس". ويدمج الهيكل المعدني الفائق الرقّة بسماكة 7.4 ملم شاشة منحنية من فئة "2.5 دي" وزر لكتم الصوت المقصوص بالألماس، ما يبرهن عن الدقة العالية. وللحصول على هذه الإطلالة الجريئة، تمّ تصنيع هذا الهاتف الذكي الجديد باستخدام 100 عمليّة،

تتضمّن القصّ والنقش عبر تقنيّة "سي إن سي"، والقولبة النانويّة، والصقل بزاوية 360 درجة، والسفع الرملي الثلاثيّ الأبعاد، والأكسدة. ويقدّم هاتف "إن 1" بالإجمال مستقبلاً مشوّقاً لشركة الهواتف الذكيّة.

ولدى التفكير بالمستقبل، يبرز السؤال التالي: "هل سنشهد قريباً على إطلاق هاتف ’نيفوس‘ ذكي باللون البنفسجي الزاهي؟". الوقت وحده كفيل بالإجابة على هذا السؤال!
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 مساءً الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET