• ×

08:19 صباحًا , الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018

التاريخ 20-05-39 11:10 مساءً

مجموعة أندلسية الطبية تطلق أول مشاريعها الصحية الجديدة في مارس المقبل

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 159
جدة - مشهور العتيبي: 

حددت مجموعة أندلسية الطبية بداية شهر مارس المقبل لإطلاق أول مراكزها الصحية الجديدة بجدة، على أن يتم لاحقاً – خلال الشهور القليلة المقبلة – إطلاقها لمشروعين جديدين، وهو الأمر الذي يؤكد أن خطة سير التوسعة والتطوير للمراكز الطبية التابعة للمجموعة تسير وفق الخطط المرسومة لها، ومنهجية تطوير تلك المراكز بأسلوب يعتمد على مواكبة أحدث**المباني العصرية والتي توفر أهم التقنيات الطبية المتطورة والطاقم الطبي الخبير والمتخصص.****

وتحظى مشاريع**مجموعة أندلسية الطبية*باهتمام ومتابعة*من د. حازم درويش زقزوق نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمجموعة أندلسية الطبية**وفريق العمل، والمشاريع الجديدة عبارة عن :

المشروع الأول*: مركز " أندلسية لصحة الأطفال" بشارع صاري،**والذي يعتبر أول مبنى متخصص في صحة الطفل*بمدينة*جدة لتقديم العديد من الخدمات الطبية المتميزة للأطفال،**ومن المنتظر أن يغير هذا المركز الفريد من نوعه والمتكامل في خدماته مفهوم معاناة الذهاب للأطباء بالنسبة للأطفال.

وقد تم تصميم مبنى مركز " أندلسية لصحة الأطفال" ليضم بين جنبات جدرانه وفي جميع طوابقه المتعددة كل الاحتياجات المتناسبة مع الطفل،**ليكون**بمثابة تجربة ممتعة وفريدة له تظل محفورة وراسخة في ذهنه ، حيث يوفر للأطفال أنشطة تفاعلية عديدة، فالمركز يقدم رعاية خاصة لتطوير مهارات وذكاء الطفل، ومكان مخصص للاحتفالات والمناسبات، وتستمر الأنشطة التفاعلية للأطفال حتى في المطعم المجهز الخاص بالمركز، فيما يتوفر طابقان لعيادات الأطفال المتخصصة ومنها : العيادات العامة لطب الأطفال، أمراض القلب للأطفال، طب الأعصاب، الأنف والأذن والحنجرة، تقييم قياس السمع، عيادة الرعاية والتعليم، طب العيون ، تغذية الأطفال، طب الأسنان.

ويوفر المركز كذلك طابقان متخصصان للتوحد لتقديم الخدمات التالية : العلاج الوظيفي، العلاج السلوكي تحت إشراف مجموعة من أمهر المتخصصين، علاج النطق واللغة لدى الأطفال، العلاج الطبيعي ، غرفة متعددة الحواس لتحفيز النشاط العقلي مع توفر البيئة التفاعلية.

*أما الخدمات الأخرى التي تتوافر في مركز "أندلسية لصحة الأطفال " فهي عديدة، ومنها : صيدلية، مطعم مجهز للأطفال، صفوف ما بعد المدرسة ورش عمل لدعم الأهل والأخوة، أنشطة خاصة للأطفال.

المشروع الثاني*: مركز "أندلسية لصحة وجمال المرأة " حيث يحظى أيضاً باهتمام ومتابعة من د. حازم درويش، وذلك بهدف تقديم الاهتمام الشامل والمتكامل لصحة وجمال المرأة، حيث يقدم المركز رؤية جمالية ذات أبعاد أكثر شمولية للمرأة وصحتها وكل ما يتعلق بجمالها، فهو يهدف لتقديم رعاية مميزة في كل ما يخصها، لتحصل**على كل ما تستحقه من العناية والرفاهية للحفاظ على صحتها وجمالها وتجديد شبابها، وتوفير مناخ صحي يساعدها على الاسترخاء التام.

ويطمح**مركز "أندلسية لصحة وجمال المرأة "**في تقديم عناية متميزة تحقق التوازن الصحي داخلياً وخارجياً عن طريق علاج المشاكل الجسدية وتحسين مزاج المرأة، من خلال مجموعة متعددة من الخدمات الطبية والعلاجية المميزة والتوعية المجتمعية، حيث يتم استخدم أفضل المستحضرات والمنتجات العالمية تحت إشراف أمهر الاستشاريين والمتخصصين في المجالات الطبية والتجميلية، والخبرات الطبية المؤهلة لتقديم خدمات فريدة من نوعها للعملاء المميزين.

ويعتبر مركز أندلسية لصحة المرأة هو تجربة فريدة تغرس مفهوم الجمال والصحة في كل ما يحيط بالمرأة ، حيث تم تصميم المركز ليضم 7 طوابق تحتوي على أفضل التقنيات والتجهيزات الطبية إلى جانب الإبداع في التنفيذ، لتلبية كافة احتياجات المرأة بفخر وتميز**ومنها**الخدمات التجميلية، تجميل الأسنان، الطب البديل.

- التقييم البصري للصحة والجمال، العناية بالقدم، بالإضافة بكل ما يتعلق بخدماتميكروبلادينج*Micro bladingكبرنامج إدارة الوزن للحصول على القوام المثالي، الخدمات الاستشارية العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، عيادة التوعية بسرطان الثدي، العظام، العلاج بالألوان، ويتوفر في المركز منتجع صحي مجهز بجميع الخدمات ، كخدمات العلاج الطبيعي بكافة أنواعها، العناية بالبشرة والجلدية ومنطقة مجهزة للمحاضرات التوعوية والتثقيفية.

المشروع الثالث :*عيادات " أندلسية السنابل " بحي السنابل، وهو عبارة عن مجمع عيادات عام يوفر كافة التخصصات الطبية والتجميلية، ويجمع بين الخدمة الطبية الراقية وفخامة المكان.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 صباحًا الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET