• ×

09:45 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

التاريخ 23-05-39 11:58 مساءً

تعليم الطائف يحصد 5 مراكز متقدمة ضمن العشرة الأوائل بجائزة التعليم للتميز

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 80
الطائف - فيصل الجعيد: 
حصدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف 5 مراكز متقدمة ضمن العشرة الأوائل في فئات الجائزة والتي نضمتها وزارة التعليم في دورتها الثامنة للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٧هـ حيث حقق المعلم حامد احمد المالكي المركز الأول في فئة المعلم المتميز، كما حقق المعلم محمود عمر علي محمد المركز الثامن في الفئة ذاتها، وفي فئة الإدارة والمدرسة المتميزة حقق الاستاذ منصور عمير القرشي قائد مدرسة طلائع المبدعين المركز العاشر، وفي فئة المرشد الطلابي المتميز حقق المرشد الطلابي المتولي فتح الله أحمد متولي المركز الخامس كما حققت المرشدة الطلابية عفاف عواض العرابي المركز العاشر.

وهنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي الفائزين بما حققوه من مراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة مؤكدا أن ما تحقق كان ثمرة لجهودهم المتميزة في الميدان التربوي.

ونوه النفيعي بالإهتمام الكبير الذي توليه وزارة التعليم للتميز والمتميزين وتشجيع منسوبي التعليم بمختلف فئاتهم وإبراز جهودهم بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء والعملية التعليمية بشكل عام.

وأشاد النفيعي بالتكامل والتعاون والتناغم بين الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس في تعليم الطائف في نشر ثقافة التميز والإبداع في الميدان التربوي متطلعا إلى مزيدا من النتائج المتميزة لمنسوبي الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET