• ×

09:49 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

التاريخ 26-05-39 07:44 صباحًا

"ملتقى خبراء التعليم" يستعرض أفضل المعايير الدولية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 61
جدة - فيصل الجعيد: 

بالتعاون والشراكة مع وزارة التعليم وبهدف الإسهام في خلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز تنطلق فعاليات الدورة الأولى لـ "ملتقى خبراء التعليم" بمشاركة قياديو 11 إدارة تعليمية بالمملكة بتنظيم مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وتنفذه العلم والتطوير، بفندق البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
يهدف الملتقى لخلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز وفق أفضل المعايير الدولية، ويتناول مهارات "كيجن للاجتماعات التعاونية".
وأعرب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح بن حسن الحربي عن سعادته بمشاركة العديد من القياديين في المجال التعليمي بالمملكة في الملتقى، مبيناً بأن الملتقى يهدف إلى خلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية.
وأوضح بأن الملتقى سيحظى بمشاركة قيادات الصف الأول من إحدى عشر إدارة تعليمية على مستوى المملكة بما فيهم مدارء تعليم المناطق ومساعديهم ومستشارين وخبراء من التعليم وإدارة التدريب والإشراف.
وأضاف م. الحربي بأن الملتقى سيسهم في تطوير التعليم من خلال تطوير قدرات المشاركين ومساعدتهم على زيادة المشاركة مع محيطهم للاسهام في تحقيق الأهداف التعليمية المشتركة والوصول بالمجتمع التعليمي إلى مستوى الاتقان، فضلاً عن تطوير المهارات الاجتماعية لدى القيادات التعليمية، مشيراً إلى أن الملتقى سيستعرض العديد من المحاور من بينها المهارات التعاونية والمهام الأكاديمية واتخاذ القرارات وتحديد الأهداف والتخطيط وتعيين الأدوار وبناء المسؤولية الفردية والتعاون بين المجموعات ومحددات الأداء وتحقيق النجاح والتعامل مع الأنماط.
يذكر بأن ملتقى خبراء التعليم تنظمه مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية والعلم والتطوير بالتعاون مع وزارة التعليم بهدف خلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET