• ×

10:37 مساءً , الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

التاريخ 12-03-18 07:15 صباحًا

كيا تكشف النقاب عن السيارة النموذجية "SP Concept"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 131
أرجاء - جدة: 

كشفت شركة كيا عن سيارة (SP Concept) النموذجية الجديدة، والتي تم عرضها على نحو علني لأول مرة في العالم في معرض السيارات أوتو إكسبو 2018، إلى جانب عرض 16 موديلاً عالميا.



تظهر سيارة (SP Concept) النموذجية لمحة عن ما هو متاح لعشاق السيارات عندما تطرح شركة كيا سياراتها للبيع بالتجزئة في الهند في النصف الثاني من عام 2019م. إن سيارة (SP Concept) النموذجية المستوحاة من التراث الهندي والمرتكزة على التكنولوجيا المتقدمة، لهي خير دليل على سعي وخطط الشركة لإدخال وطرح السيارات التي تلبي إحتياجات الوضع المتغير للسوق الهندي في المستقبل القريب.



كما إن سيارات الدفع الرباعي المستقبلية والسابقة لزمانها، بأسلوبها الجريء والإرث الجيني الفريد الذي تتميز به تصميمات سيارات شركة كيا، تهدف إلى إرضاء المستهلكين الهنود الشباب الذين يسعون إلى الحصول على مزيج مثالي من الجمال والتطور، والتكنولوجيا المبتكرة والجديدة والوظائف الراقية. إن الجمع بين مظهرها وهي واقفة بشكلها العريض والثابت وشكل غطاء محرك السيارة الرياضي والطويل والتفاصيل السابقة لزمنها سوف تطرح بلا شك معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي المدمجة في الهند.



إن الجزء الأمامي من مقدمة سيارة (SP Concept) النموذجية الرائعة يتشتمل على كل من التصميم التشكيلي الجريء الذي يحتوي على مقدمة السيارة الرائعة والفريدة من نوعها على شكل "أنف النمر" والتي تتميز بها سيارات كيا والعديد من التفاصيل السابقة لزمانها. إن المصابيح التي تكون مضاءة خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى تصميمها الذي يتميز بأشكال رقيقة وأنيقة تشكل كل من المصابيح الأمامية العلوية والسفلية المتصلة بشبكة أمامية واسعة تحتوي على أشكال تصميمية عالية التقنية ومصابيح تحديد المواقع المتداخلة مع الشبك المنتهي بشكل "يشبه أنف النمر"، تساعد السيارة على الظهور بشكل مختلف ومتميز أثناء ساعات النهار أو الليل.



التصميم الداخلي الأنيق لسيارة (SP Concept) النموذجية يعكس أسلوب حسي راقي ومتطور وأناقة تراعي جوانب الحركة داخل السيارة مع تصميم متميز يبعث على الراحة. كما إن العناصر الداخلية اللافتة للنظر والعالية التقنية وتصميم المقصورة العصري والمتطور يجعل التصميم الداخلي لسيارة (SP Concept) النموذجية واحة جميلة ومدهشة بالنسبة للشباب العصري الذين يسعون إلى الحصول على كل ما هو جميل ومبتكر.



علق السيد/بيتر شراير، كبير موظفي التصميم في شركة كيا موتورز قائلا: "على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت سيارات الدفع الرباعي هي السيارات التي يتم إختيارها من قبل المشترين الهنود. إننا، وفي إطار الجمع بين الراحة ورحابة سيارات السيدان مع القدرة على التعامل مع جميع أنواع التضاريس، عازمون على اقتحام السوق بسيارات دفع ارباعي من شأنها وضع معايير جديدة في عالم السيارات. وحيث انها لا تزال سيارة نموذجية - قد يبدو عليها قليلا من عناصر المبالغة - ولكن السيارة التي سوف يتم إنتاجها فعليا ستكون قريبة جدا مما ترونه هنا في معرض السيارات أوتو إكسبو 2018. "



وقال السيد/كوخيون شيم، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كيا موتورز إنديا (KMI): "إن شركة كيا موتورز في غاية السرور لدخولها الهند، والتي من المقرر أن تصبح خامس أكبر اقتصاد في العالم هذا العام *. كما إننا في شركة كيا موتورز إنديا نشعر بسعادة غامرة لبدء العمليات في مثل هذا الوقت المناسب، حيث إن هنالك تنبؤات إضافية تتوقع أن تكون الهند ضمن أكبر أسواق السيارات في العالم في غضون سنوات قليلة. إننا هنا في الهند نهدف إلى أن نكون جزءا من قصة نجاح هذه الدولة، التي تم وضعها موضع التنفيذ بناء على السياسات والقرارات الحكومية المتطورة. إننا هنا لكسب ثقة وقلوب أفراد الشعب من خلال توفير خيارات السيارات الأنيقة والمتميزة والفريدة من نوعها".



ثم أضاف قائلاً: "إن هدف شركة كيا على المدى الطويل هو تكرار النجاح الذي توصلنا إليه في كل أنحاء العالم، في إطار شعار شركة كيا " القدرة على الإدهاش" والذي سوف ينعكس في كل ما نقوم به في الهند ".
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 مساءً الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET