• ×

05:30 صباحًا , الأربعاء 22 أغسطس 2018

التاريخ 08-05-18 07:29 صباحًا

الجميح للسيارات تواصل تميزها وتحصل على شهادة الايزو العالمية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 713
أرجاء - جدة: 

حصلت شركة الجميح للسيارات على شهادة الايزو العالمية (ISO 9001 :2015) لمعايير نظم إدارة الجودة, حيث يأتي حصد الشركة لهذه الشهادة الرفيعة في مجال الجودة والاداء بعد أن طبقت أفضل مبادئ إدارة الجودة بما في ذلك الاهتمام الكبير بالعملاء والدوافع والمحفزات والتداعيات المتعلقة بالإدارة العليا والنهج المتبع في العمليات والتحسين المستمر.

وبهذه المناسبة تحدث الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل قائلا: "إننا فخورون بأن نكون من أوائل شركات السيارات التي حصلت على شهادة الآيزو في المملكة حيث أننا حصلنا على أول شهادة آيزو في مارس 2012 (شهادة الآيزو "ISO 9001-2008") ومنذ ذلك الحين، تمكنا من الحفاظ على شهادتنا وترقيتها باستمرار طوال السنوات السبع الماضية, لتأتي شهادة هذا العام مميزة بعد أن قمنا بعملية تطوير وتحديث وفقاً للمعايير الدولية الجديدة المنقحة لإدارة الجودة مما منحنا شهادة الآيزو "ISO 9001 -2015".

وحول الخطوات التي قامت بها الشركة للحصول على هذه الشهاد علق قائلا " لقد بدأنا الإعداد الداخلي للحصول على الشهادة منذ يناير 2017م. حيث قمنا خلال هذه الفترة بتقييم سياساتنا وإجراءاتنا الحالية ومراجعة مجموعة القيم التي لدينا بالكامل مع التركيز بشكل أكبر على متطلبات شهادة الآيزو "ISO 9001-2015" الجديدة وزيادة الاهتمام بوجهات النظر الخارجية للعملاء والجهات المعنية وأصحاب المصلحة, كما أننا قمنا بزيادة تركيزنا على التحسين المستمر في ظل مبادرات تحسين أكثر تكاملا. كما قمنا بتحديد أولويات احتياجات العمل وتحسين الكفاءات من خلال تنفيذ التخطيط القائم على وضع المخاطر على مستوى المؤسسة في الإعتبار وتحسين إدارتها الأمر الذي ساعدنا في تحديد المخاطر الإجمالية للشركة ومراقبتها والتحكم فيها والحد منها.

وقد كان الالتزام في القيادة والإدارة مجالًا جديدًا للتركيز بشكل أكبر، حيث تم ضمان تحقيق مستوى مساءلة أعلى على جميع مستويات الشركة من أجل تسهيل التواصل وتحويل الأهداف إلى مخططات للأولويات وتحديد خطط العمل, قمنا بزيادة التركيز على قياس الأداء والسلوك التنظيمي للشركة لخلق قيمة لعملائنا والموظفين"

واختتم حديثه بالتأكيد على أن معايير هذه الشهادة تساعد شركة الجميح للسيارات على تلبية احتياجات العملاء وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين بشكل مستمر من حيث تقديم المنتجات والخدمات والسعي المستمر من أجل تحسينها وتطويرها. كون الشركة من أوائل المتبعين للمعايير المحدثة، فإن ذلك يعتبر دليلاً على الجدية في الحفاظ على مستوى الخدمات والسعي دائمًا نحو تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحًا الأربعاء 22 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET