• ×

10:39 صباحًا , الإثنين 20 أغسطس 2018

التاريخ 31-05-18 05:19 مساءً

شركة تأثير تحتفل بفريق البرنامج التلفزيوني الله يعطيك خيرها 2

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 72
أرجاء - الرياض: 

في أمسية رمضانية جمعت شخصيات بارزة من رجال الإعلام والأعمال احتفلت شركة تأثير للإنتاج الإعلامي من مقر أستديوهاتها في الرياض بفريق البرنامج التلفزيوني الله يعطيك خيرها 2 ، بحضور الشركاء والداعمين منهم أ. خالد مدخلي مدير قناة الإخبارية ، والأستاذ سليمان المنصور المدير التنفيذي لمبادرة الله يعطيك خيرها ، والنقيب ماجد الحربي ممثل الإدارة العامة للمرور ، كما كرّمت تأثير الجهات الحكومية الداعمة والشركاء والصحف والحسابات المؤثرة التي ساهمت في نشر محتوى البرنامج ووصوله إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة.
وقد تضمنت فقرات الحفل وقفات شكر وامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه بالمبادرة ، وللأمير سلطان بن سلمان عراب المبادرة وفريقه في جمعية الأطفال المعوقين ، ولهيئة الإذاعة والتلفزيون الداعم الإعلامي الأكبر للمبادرة وعلى رأسهم معالي الوزير د. عوّاد العواد ، والرئيس التنفيذي للهيئة أ. داود الشريان ، والأستاذ خالد مدخلي مدير القناة الإخبارية، ولسعادة اللواء محمد البسامي مدير الإدارة العامة للمرور.
ثم اختتم الحفل بوقفة وفاء للأبطال المرابطين على الحدود حيث شاهد الحضور فيديو لمواقف بطولية لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي من إنتاج شركة تأثير.

وقد شارك في هذا الاحتفال أ. صالح اليوسف مدير عام جمعية إنسان لرعاية الأيتام حيث وقعت اتفاقية شراكة مجتمعية بين تأثير وإنسان لدعم واكتشاف مواهب الأبناء الأيتام إعلامياً.

يذكر أن شركة تأثير يرأسها اليوم الإعلامي صلاح الغيدان والذي رشحه مجلس إدارة الشركة مؤخراً ليكون رئيساً تنفيذياً للشركة لما له من تأثير إعلامي خلال برامجه السابقة.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 صباحًا الإثنين 20 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET