• ×

10:40 صباحًا , الإثنين 20 أغسطس 2018

التاريخ 13-06-18 03:45 صباحًا

في عامها الرابع عشر.. جائزة الدكتور ساعد الحارثي تكرم نخبة من المتفوقين والمتفوقات

الدكتور ساعد الحارثي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 143
الطائف - عبدالله الحارثي: 

تحتفل جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي للتفوق العلمي في عامها الرابع عشر بنخبة من المتفوقين و المتفوقات في مختلف المراحل التعليمية لعام 1439
و يشمل التكريم (43) مكرم و مكرمة من طلبة و طالبات الثانوية العامة المتفوقين و كذالك من الحاصلين على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز و كذالك على الحاصلين على درجة الباكالوريوس على رأس العمل و من حملة الدكتوراة والماجستير و المعلمين و المعلمات ممن لهم دور بارز و متميز في مجال عملهم و دراستهم و أيضا من حفظة كتاب الله ، و يقام حفل الجائزة في مدينة الطائف مساء يوم الخميس الموافق 7 / 10 / 1439 -
21 / 6 / 2018م في تمام الساعة الخامسة عصرا في قصر السلام بمحافظة الطائف ، وسيشهد الحفل حضور نخبة من أساتذة الجامعات ، و أعضاء مجلس الشورى ، و عدد من اعيان محافظة الطائف و رجال التعليم ، و عدد من الإعلاميين.
و اكد صاحب الجائزة الدكتور ساعد الحارثي أن الجائزة حققت كثيراً من أهدافها ، التي تهدف في المقام الأول إلى تشجيع الطلبة و الطالبات على التفوق العلمي و التميز و الإبداع .
مشيرا الى أن هذا التكريم ينسجم مع خطط خادم الحرمين الشريفين الرامية لتطوير التعليم العام ولمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية "2030" ، و إن هذا العمل ما هو إلا قطرة في بحر ما تقوم به الدولة -رعاها الله- في مجال تشجيع طلبة العلم و العلماء من أجل النهوض بهذه البلاد و الوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمةو.
يذكر أن جائزة الأستاذ الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي التقديرية للتفوق العلمي عائلية خاصة تمنح للمتفوقين علمياً من أبناء و بنات قبيلة مشاييخ المريفق بني الحارث ، و يتكفل مؤسس الجائزة د. ساعد الحارثي بجميع نفقاتها ، و تهدف الجائزة إلى تحقيق عدة أهداف منها :-إذكاء روح الحماس و التنافس الشريف بين أبناء القبيلة بناتها «الطلاب» للتفوق العلمي و التميز ليكونوا جميعاً لبنة صالحة في بناء الوطن .الإسهام في دفع عجلة التقدم و الرقي العلمي في الأسرة الكبيرة «المملكة العربية السعودية».
تشجيع و توعية أولياء الأمور بأهمية التحصيل العلمي و التفوق فيه ..
يذكر أن الجائزة كرمت العام الماضي 28 أمرأة وفتاة من حفظة كتاب الله بقرية المريفق بني الحارثي ، ويعد تكريم حفظة كتاب الله من اهم اهداف الجائزة لتشجيع المجتمع على الإهتمام والمواظبة على حفظ كتاب الله.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 صباحًا الإثنين 20 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET