• ×

01:21 صباحًا , الأربعاء 22 أغسطس 2018

التاريخ 30-07-18 02:17 مساءً

بحث سُبل دعم مهرجان #الزلفي "تاريخ وحضارة"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 310
أرجاء - الزلفي: 

استقبل امين عام الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الزلفي محمد الملا بمكتبه اليوم (الاثنين) المدير التنفيذي لمؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات غازي المسعري -الجهة المنظمة- لفعاليات مهرجان الزلفي تاريخ وحضارة الذي تنطلق فعالياته اواخر الشهر الجاري وذلك بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني واشرف مكتب الهيئة بالزلفي .

وعقد الجانبان اجتماعا ثنائياً ناقش آخر الاستعدادات لانطلاقة فعاليات المهرجان الى جانب بحث كافة السبل من أجل دعم المهرجان حتى يخرج بالصورة التي تشرف محافظة الزلفي وتاريخها العريق.

وأطلع " المسعري" أمين غرفة الزلفي على التصور العام للمهرجان والفعاليات التراثية والحضارية التي يقدمها الى جانب مسرح الطفل وأقسام الاسر المنتجة وكذلك الفرص الوظيفية المؤقتة التي ستتاح خلال ايام المهرجان.

من جانبه أكد أمين غرفة الزلفي على أهمية المهرجانات في دفع عجلة التنمية السياحية بالمحافظة وتسليط الضوء على ما تتمتع به محافظة الزلفي من مقومات في شتى المجالات ، داعيا الى التفاعل مع المهرجان ودعمه حتى يحقق النجاح المطلوب.

يذكر أن مهرجان الزلفي تاريخ وحضارة تنطلق فعالياته في السادس والعشرين من الشهر الجاري في قرية علقة التراثية بتنظيم من مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات ودعم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وإشراف مكتب الهيئة بالزلفي.
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 صباحًا الأربعاء 22 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET