تسعى لتقديم المساعدة والعون للراغبين في اعفاف أنفسهم

"زواج جدة" تقدم مساعدات بأكثر من مليون وخمسمائة ألف ريـال لـ200 شاب وفتاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 554
التاريخ 04-04-12 07:06 مساءً
جدة - محمد بن سعيد ك قدمت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة شهر ربيع الآخر المنصرم قروضا وإعانات مالية وعينية لـ200 شاب وفتاة بأكثر من مليون وخمسمائة الف ريـال.

وأوضح سعادة الدكتور نواف منصوري المشرف المالي للجمعية بأن الجمعية تواصل تقديم مساعداتها للشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج، مضيفاً بأن الجمعية تواصل استقبال طلبات العرسان الراغبين في الحصول على مساعدات مادية وعينية أسبوعياً، وأن الجمعية تسعى لتقديم المساعدة والعون للشباب والفتيات الراغبين في اعفاف أنفسهم وبناء الأسرة الصالحة.

وأشار د. منصوري إلى أن الجمعية زادت المساعدات وسهلت الإجراءات وذلك ضمن مسيرة الجمعية التي تخطو خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي جمعية متخصصة في كل ما من شأنه بناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالية وخبرات سابقة إضافة لمشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.
أرسل
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:40 صباحًا الأحد 14 فبراير 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET