جديد الأخبار

قواعد التطوير لابن زويد دهانات السواط
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض مساحة اعلانية

الأخبار
جمعيات وشركات
افتتاح أول مركز متخصص للتجميل بالخلايا الجزعيه الذاتيه بالشرق الأوسط
افتتاح أول مركز متخصص للتجميل بالخلايا الجزعيه الذاتيه بالشرق الأوسط
افتتاح أول مركز متخصص للتجميل بالخلايا الجزعيه الذاتيه  بالشرق الأوسط
ارجاء - جدة: تم بمدينة جده توقيع اتفاقيه بين مركز الدكتور ممدوح عشي لجراحة التجميل والجلدية و البروفسور العالمي الدكتور ميجالون وشركة سيتوري الأمريكية لإنشاء اول مركز متخصص للتجميل بالخلايا الجزعيه الذاتية لعلاج الحروق والندبات والتشوهات يعتبر الأول من نوعه بالشرق الوسط بالتعاون مع شركة سيتورى الأمريكية .

هذا وصرح الدكتور ممدوح عشي استشاري جراحة التجميل والحروق والليزر والحاصل على الدكتوراة من جامعة توبنجن الألمانية - لصحيفة ارجاء - بأن العلاج بالخلايا الجزعيه يعتبر ثورة علمية كبيرة فتحت افاق وعلاجات لم يكن من المتوقع الوصول اليها .
وأكد الدكتور عشي بأنه ورغبة منا في إدخال آخر التقنيات الحديثة فقد تم الاتفاق مع شركة سيتورى الأمريكية والمتخصصة في تقنيات الخلايا الجذعيه وبالتعاون مع البروفسور الفرنسي الشهير في الخلايا الجذعيه الدكتور ميجالون والبروفسور السويدى الدكتور بير هيدن على افتتاح أول مركز متخصص بالشرق يستخدم الخلايا الجذعيه الذاتيه في مجال التجميل .
وأوضح الدكتور ممدوح عشي بأنه يمكن استخدام الخلايا الجذعيه الذاتية في علاج آثار الحروق والندبات كما يمكن استخدامها لتكبير الثدي والأرداف كبديل عن حشوات السيلكون وفي حالات اعادة بناء الثدي بعد استئصاله , كما يمكن استخدامها لشد الوجه بدون جراحه .
حيث يمكن فصل الخلايا الجذعيه الذاتية من نفس جسم المريض عن طريق شفط الشحوم من المريض ومن ثم وضعها داخل مختبر خاص يتم من خلاله فصل الخلايا الجذعيه من الشحوم خلال فترة قصيرة والحصول على كمية 5 مل من الخلايا الجزعيه المركزة ومن ثم يمكن حقناه في المنطقة المستهدفة حسب الحالة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


وأوضح الدكتور ممدوح عشي ان استخدام الخلايا الجذعيه الذاتيه من نفس جسم المريض يعتبر آمن جدا لتكبير الثدي والأرداف وكبديل فعال لتكبير بحشوات السيلكون او حقن الشحوم الذاتيه , حيث يمكن بهذه التقنية بعد خلط الشحوم بالخلايا الذاتيه استخدامها لتكبير الثدي والأرداف حيث تساعد الخلايا الجذعيه على بقاء الشحوم والتخفيف من قدرة الجسم على تكسيرها مما يساعد بالحصول على نتائج شبه دائمة .

الجدير بالذكر بأن مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي بمدينة جده يعتبر أول مركز يستخدم هذه التقنية بالشرق الأوسط لعلاج آثار الحروق والندبات واحد المركز العالمية القليلة التي بدأت تستخدم هذه التقنية في مجال التجميل .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 3961 | أضيف في : 27-05-12 01:34 | شارك :

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon


تقييم
8.00/10 (2 صوت)