جديد الأخبار

كل يوم نصيحة غذائية مع د. رويدا ادريس لمسات شوب
معرض جروب حياة اللمسة رنيم .. للتجميل وتنسيق الحفلات

الأخبار
جمعيات وشركات
فيليبس تطرح "لوميا"، نظام إزالة الشعر بالوميض الضوئي المكثف (IPL) الجديد للإستخدام في المنزل
فيليبس تطرح "لوميا"، نظام إزالة الشعر بالوميض الضوئي المكثف (IPL) الجديد للإستخدام في المنزل
فيليبس تطرح
أرجاء - شركة Philips : لكونكِ امرأه، ماهي الأمنيات التي ترغبينها بشده لتصبحي أكثر جمالا؟ قوام أكثر رشاقة؟ بشره أكثر نعومة؟


ما رأيكِ في عدم القلق إطلاقا فيما يتعلق بالشعر الغير مرغوب به في كافة مناطق الجسم؟ تخيلي روعة أن تعلمي أنه ليس عليكِ بعد الآن استخدام الشمع، آلات نزع الشعر للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه. حان الوقت لتشعري بالمزيد من السعادة بوجود منتج جديد سيغير من الروتين الإعتيادي لتحافظي على جمالك. فيليبس تطرح "لوميا" الطريقة الجديده و الفعاله بنظام إزالة الشعر بالنبض الضوئي المكثف (IPL) و الذي يضمن للنساء قمة أمنية الجمال ألا و هي التخلص من الشعر الزائد الغير مرغوب فيه و الحصول على بشره مثاليه ناعمه كل يوم.

يقوم جهاز فيليبس "لوميا" باستخدام نظام إزالة الشعر بالنبض الضوئي المكثف (IPL)، و الذي هو أحدث تقنيه متقدمه مستخدمه إحترافيا في مجال التجميل لإزالة الشعر غير المرغوب به، و المصمم للإستخدام و أنت على أكفف الراحه في المنزل. فيليبس لوميا عباره عن جهاز من قطعه واحده لا يحتاج لتركيب، محمول باليد، يستخدم تقنية النبض الضوئي المكثف (IPL) ليقلص تدريجيا من معدل نمو الشعر إلى أقصى حد ممكن. تقنية (IPL) تقلص من معدل نمو الشعر عن طريق تعريض بصيلات الشعر لومضات ضوئيه رقيقه بطريقه سهله مكونه من خطوتين.



الخطوه الأولى: لضمان وصول طاقة الضوء بطريقه فعاله لبصيلات الشعر، قومي بحلق المنطقه المراد معالجتها في جسمكِ قبل كل مره تستخدمي فيها الجهاز. هذه الخطوه يمكن تخطيها عندما لا يعود الشعر للنمو مرة أخرى في المناطق التي تمت معالجتها من قبل.

الخطوه الثانيه: بعد حلاقة الشعر، قومي بضبط كثافة الضوء على المستوى الذي يناسب لون بشرتكِ و لون شعيرات جسمك. استخدمي الجهاز لتعريض جلدكِ لومضات الضوء الرقيقه و التي مع الاستخدام المتكرر ستجعل جذور الشعر تضعف لدرجة أن الشعر سيتساقط من تلقاء نفسه. سيقوم فلتر الأشعة الفوق بنفسجيه المدمج في الجهاز بضمان تعرض الشعر لومضات الضوء المكثفه بدون تعرض الجلد لأي ضرر يذكر.

تكرار هذه العمليه كل أسبوعين على منطقة تحت الإبطين و كل أربع أسابيع على الذراعين أو الساقين سيقلص تدريجيا من معدل نمو الشعر إلى أقصى حد ممكن حتى تساقطه تلقائيا و مع الإستخدام المستمر يمنع شعر جديد من النمو مره أخرى.

و قال جون سميث، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لمنتجات أسلوب الحياة لدى فيليبس: "قامت فيليبس بالعمل مع أفضل أخصائيي الجلد مثل د. Paul Berretty (مستشفى كاثرين إيندهوفين في هولندا) و البروفيسور د. Peter Bjerring (مدير مستشفى مولهولم الخاص في الدنمارك) على مدى سبع سنوات في مجال إزالة الشعر باستخدام الضوء و قد أدت هذه العلاقات البحثيه مع الرغبه القويه في توفير جهاز كهذا للإستخدام في المنزل إلى تطوير منتج "لوميا". خمس درجات لضبط درجة الضوء تضمن لكِ جلسات فعاله و رقيقه لتشمل شريحه واسعه من درجات ألوان الجلد و الشعر بينما يضمن فلتر الأشعة الفوق بنفسجيه و تدابير السلامه الأخرى الحمايه القصوى لجلدك.

الآن يمكنكِ توديع جلسات علاج الليزر الباهظة الثمن، جلسات نزع الشعر بالشمع المؤلمه، النتائج القصيرة المدى و الأعراض الجانبيه الغير مرغوب بها مثل التحسس و الإلتهابات الجلديه.





تعليقا على هذه الثوره التقنيه قال المستشار و الإختصاصي في علوم الأمراض الجلديهVic A. Narukar : "في مجال عملي، دائما يسألني عملائي عن حلول أسهل لإزالة الشعر. أنا أعتقد أن "لوميا" هو جهاز سهل الحصول عليه و سهل الإستخدام كما أنه آمن و فعال للإستخدام في المنزل."

حان الوقت لتشعري بالمزيد من الرضى و السعاده بالحصول على بشره مثاليه و ناعمه طوال السنه. استعدي للشعور الرائع الخالي من القلق و استمتعي بالمزيد من الثقه بمظهر جديد و متميز. يتوفر منتج لوميا لدى موزعيها الوحيدين في المملكة شركة أحمد عبد الواحد بالاضافة الى بعض محلات تجزئة الإلكترونيات والصيدليات المختارة في أنحاء المملكه العربية السعوديه.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 2598 | أضيف في : 20-12-11 05:15 | شارك :


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon


تقييم
9.00/10 (1 صوت)

برنامج ديموفنف